• جلسة مجانية رافعة لوعي الأسرة
    جلسة مجانية رافعة لوعي الأسرة للمستشارة / نورة بنت علي النملة بعنوان : . التوافق الزوجي وأثره على نفسية الأولاد . @norah_an @rafed_info #البكيرية #الهلاليه ..
    + ..
  • وصايا حكيم
    وصايا حكيم ....... ..
    + ..
  • الجمعية الخيرية للزواج والتنمية الاسرية بالبكيرية تصرف مبلغ ٤٨٣٠٠٠ ريال مساعدات مقطوعة
    البكيرية-محمد المسلم قامت الجمعية الخيرية للزواج والتنمية الأسرية بمحافظة البكيرية خلال الأشهر الماضية بصرف مبلغ ٤٨٣٠٠٠ريال كمساعدات مقطوعة للمقبلين على الزواج وقد استفاد منها عدد (٩٩) شاباً. وأوضح الدكتور ناصر بن محمد الفريح رئيس مجلس إدارة الجمعية أن هذه المساعدات على ثلاث فئات كما أن المبلغ المصروف هو من دعم وقف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي -رحمه الله- للجمعية , دعيا له بعظيم الأجر والمثوبة . كما دعى “الفريح” رجال الأعمال لدعم الجمعية خاصا المشروع الجديد وهو بناء مقر رسمي للجمعية على الأرض الممنوحة ل ..
    + ..
  • تعرف على الجمعية ومتى تأسست؟
    في عام 1416هـ أدرجت فكرت مساعدة الشباب على الزواج ضمن  أعمال جمعية البر الخيرية . وفي عام 1420هـ تطورالمشروع إلى أن تم تأسيس صندوق إقراضراغبي الزواج . وفي عام 1421هـ تـأسست لـجـنـة تــيــسيــر الـــزواج تحت مظلة جمعيةالبر الخيرية . وفي عام 1431هـ   صدرت الموافقة من وزارة الشئون الاجتماعيةبتاريخ1431/04/11هـ استقلال اللجنة عن جمعية البر وأصبحت الجمعية الخيرية للزواج والتنمية الأسرية بالبكيرية . ..
    + ..